منتديات شبكة البارسا
السلام عليكم .. تم فتح " التسجيل " في " منتديات شبكة البارسا " وأهلاً وسهلاً بكم ، زائرنا العزيز هنآك قسم مخصص للزوآر يطرحون فيه ما يحلوا لهم من مواضيع إلخ... ، وأيضاً تستطيـع وضع موضوع طلب فيه تبادل إعلاني لكن يجب قراءة الموضوعين في " قسم الزوآر " وأهلاً وسهلاً بكم .

منتديات شبكة البارسا

منتديات شبكة البارسا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولأخبار البارسا

شاطر | 
 

 الأخلاص ... مآركيز : سأظل دوماً مشجعاً للبارسـا !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: الأخلاص ... مآركيز : سأظل دوماً مشجعاً للبارسـا !!   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 1:03 pm

أكد المكسيكي رافائيل ماركيز السبت بعد فسخ تعاقده مع برشلونة عبر اتفاق مشترك، أن الوقت كان قد حان للرحيل عن النادي لكتالوني بعد سبعة مواسم.

وقال ماركيز في حفل الوداع الهادئ الذي حضره القائد الكتالوني كارلوس بويول والمدير الفني بيب جوارديولا وأندوني زوبيزاريتا السكرتير الفني الحالي لبرشلونة: "على الرغم من أنه يتبقى لي مع البرسا عامين إضافيين إلا أنني أعتقد أنها اللحظة المناسبة للرحيل".

وتابع "المدرب أتاح لي فرصة الاختيار وكان من الممكن أن أواصل فأنا أتقاضى راتبا مرتفعا، ولكن المدرب أيضا يثق في أناس آخرين أكثر وأنا دائما ما أرغب في اللعب لذلك فإن وقتي مع برشلونة انتهى".

وأوضح قائد المنتخب المكسيكي أنه سيترك البرسا وهو "مرفوع الرأس" وراضي عما قدمه من إنجازات تجعله "يغادر من الباب الأمامي وليس الخلفي"، مشيرا أنه على الرغم من أنه كان يتمنى إنهاء مسيرته في كامب نو إلا أن "الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن".

ومن المعروف أن ماركيز (31 عاما)، انضم إلى صفوف برشلونة الإسباني عام 2003 قادما من موناكو الفرنسي، ليصبح أول لاعب مكسيكي يلعب في صفوف البرسا.

من جانبه توجه ساندرو روسيل رئيس البرسا بالشكر للاعب المكسيكي المخضرم على المواسم السبعة التي قضاها في كامب نو ووصفها بـ "الرائعة".

وقال: "هذا اللاعب كان أحد العناصر المهمة التي اعتمد عليها الهولندي فرانك ريكارد وبعده جوارديولا في تحقيق الإنجازات للنادي".


المصدر http://www.barcaarabia.com/News/2010/august/marquez-farewell-done.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca3.yoo7.com
 
الأخلاص ... مآركيز : سأظل دوماً مشجعاً للبارسـا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة البارسا :: مــقــالات الــلاعبــيــن-
انتقل الى: