منتديات شبكة البارسا
السلام عليكم .. تم فتح " التسجيل " في " منتديات شبكة البارسا " وأهلاً وسهلاً بكم ، زائرنا العزيز هنآك قسم مخصص للزوآر يطرحون فيه ما يحلوا لهم من مواضيع إلخ... ، وأيضاً تستطيـع وضع موضوع طلب فيه تبادل إعلاني لكن يجب قراءة الموضوعين في " قسم الزوآر " وأهلاً وسهلاً بكم .

منتديات شبكة البارسا

منتديات شبكة البارسا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولأخبار البارسا

شاطر | 
 

 "الدبلوماسية" عنوان "بيب" مع "إبرا" .. وبذكريات موقف "إيتو" !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: "الدبلوماسية" عنوان "بيب" مع "إبرا" .. وبذكريات موقف "إيتو" !!!   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:33 pm




يتعامل كلٌ من "بيب غوارديولا" و "أندوني زوبيزاريتا" وكذلك إدارة النادي بشكلٍ دبلوماسي حول مستقبل "زلاتان إبراهيموفيتش" , فليس هنالك نوعٌُ من التصريح بشكل جزافي وغير محسوب .

المدرب الكتالوني يبدو أنه تعلم من درس الماضي , ففي أول مؤتمراته الصحفية قال : "لا أريد خدمات ( رونالدينيو ) , ( ديكو ) و ( إيتو )" , ولكنه في النهاية إضطر لكسر كلمته بإبقاء النجم الكاميروني , وعليه فهو لا يريد تكرار ذات الموقف مع "إبرا" حتى بعد التعاقد مع "ديفيد فيّا" .

لذا وإثر الإجتماع الذي عقد بينه وبين لاعبه في بداية الصيف الحالي قال "بيب" وبهدوء : "القرار بيد ( إبرا )" , وفي هذا الأسبوع وبعد لقاء "إشبيليه" قال : "بدلاً من الحديث عن النادي ووكيله , قدموا خدمة للنادي بعدم الحديث عن أي شيئ" , كما أشاد بأداءه المتطور .

أما "زوبي" فلقد قال بين شوطي اللقاء أن "إبرا" يعد من اللاعبين الهامين في الفريق , نافياً معرفته بالمستقبل حين قال متهكماً : "لست أدري حتى مايمكن أن يجري بشأني خلال ( 48 ساعه )" , ليتركا المجال مفتوحاً دون إغلاقه كما جرت في حالاتٍ سابقه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca3.yoo7.com
 
"الدبلوماسية" عنوان "بيب" مع "إبرا" .. وبذكريات موقف "إيتو" !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة البارسا :: أخــبــار الــبـــارســــا-
انتقل الى: