منتديات شبكة البارسا
السلام عليكم .. تم فتح " التسجيل " في " منتديات شبكة البارسا " وأهلاً وسهلاً بكم ، زائرنا العزيز هنآك قسم مخصص للزوآر يطرحون فيه ما يحلوا لهم من مواضيع إلخ... ، وأيضاً تستطيـع وضع موضوع طلب فيه تبادل إعلاني لكن يجب قراءة الموضوعين في " قسم الزوآر " وأهلاً وسهلاً بكم .

منتديات شبكة البارسا

منتديات شبكة البارسا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولأخبار البارسا

شاطر | 
 

 المخاطرة أكيدة وبالأرقام : "بيب" محاطٌ بـ "-3" .. والإصابات ستضعه في موقفٍ محرج !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: المخاطرة أكيدة وبالأرقام : "بيب" محاطٌ بـ "-3" .. والإصابات ستضعه في موقفٍ محرج !!!   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:35 pm




من المعروف أن المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" يفضل العمل مع عددٍ محدودٍ من الأسماء التي تتمتع بالكفاءة والفاعلية , وتواجد اللاعبين الشبان معه يعطيه مصادر قد لا تتوفر مع أندية أخرى .

ولكن سيواجه "بيب" في الموسم الجديد مصاعب لم يمر بها من قبل , ففي حالة عدم قيامه بأي تعاقدات جديدة سيكون عدد لاعبي الفريق "19 لاعباً" فقط من بينهم اللذين تم ضمهما "فيّا" و "أدريانو" , حيث غادر الفريق بنهاية الموسم الماضي "4 لاعبين" , إذ رحل "هنري" و "ماركيز" إلى "نيويورك ريد بولز" الأميركي ولكنهما في الموسم الماضي لم يكونا مؤثرين في خطط "بيب" حيث قضيا الكثير من الوقت في الدكة .

ولكن رحيل "يحيى توريه" و "ديميتريو تشايغرنيسكي" كان الأكثر حساسية , حيث فضل الأول الإنتقال لـ "مانشيستر سيتي" ليستفيد خاصة على الصعيد المالي , في حين عاد اللاعب الآخر إلى ناديه "شاختار" تحت ضغط الإدارة رغم رفض "بيب" وذلك بسبب المشاكل المالية للنادي .

البارسا ومن خلال الـ "19 لاعباً" سيعمل على مواجهة بطولات الموسم المقبل الثلاثة التي تطلب أعلى مستويات التنافسية , مع العلم أن "بيب" في أول مواسمه مع البارسا كان لديه "22 لاعباً" ليحقق "الثلاثية" وفي الموسم التالي وبحضور "21" والأحدث "بيدرو رودريغيث" حقق "4 بطولات" .

الآن عدد اللاعبين أقل بـ "3" من موسمه الأول , ماسيجعل "بيب" حذراً مع لاعبيه لتجنب الإصابات , ولو إضطره الأمر سيستدعي بعضاً من لاعبي الفريق الرديف في مثل تلك المواقف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca3.yoo7.com
 
المخاطرة أكيدة وبالأرقام : "بيب" محاطٌ بـ "-3" .. والإصابات ستضعه في موقفٍ محرج !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة البارسا :: أخــبــار الــبـــارســــا-
انتقل الى: