منتديات شبكة البارسا
السلام عليكم .. تم فتح " التسجيل " في " منتديات شبكة البارسا " وأهلاً وسهلاً بكم ، زائرنا العزيز هنآك قسم مخصص للزوآر يطرحون فيه ما يحلوا لهم من مواضيع إلخ... ، وأيضاً تستطيـع وضع موضوع طلب فيه تبادل إعلاني لكن يجب قراءة الموضوعين في " قسم الزوآر " وأهلاً وسهلاً بكم .

منتديات شبكة البارسا

منتديات شبكة البارسا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولأخبار البارسا

شاطر | 
 

 أفكآر غريبه تؤدي بتآريـخ آلـ بآرسآ علـٌِى آلمٌِحًَكْ ..! >> مقآله طويلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: أفكآر غريبه تؤدي بتآريـخ آلـ بآرسآ علـٌِى آلمٌِحًَكْ ..! >> مقآله طويلة    الأربعاء أغسطس 18, 2010 8:36 pm





اتفق معه البعض وخالفه البعض الآخر , لم يلقى ساندرو روسيل رئيس برشلونة الجديد الإستقبال الحسن كله كذلك العكس ! لعل أحد أسباب كره الناس له هو التخوف منه لا أكثر , كون لا أحد يعلم عنه شيء بقدر ما يعلم الجميع عن لابورتا الذي فضل التنحي عن كرسي عرش برشلونة ! حيث ترك المجال لنائبه روسيل , لا إشارة تدلنا على نتيجة ! ولا مباراة تهيؤنا لمستقبل برشلونة بين أيادي ذاك الرئيس المستجد حُكمه ! في ظل اختلاف مواقف كتلوني عن آخر هاهو روسيل يترك أولى بصماته مع الفريق الأول بمقاطعة كتلونيا , فبعد أن تم اسقدام فيا من فالنسيا , هاهو يعلن النادي عن بيع أحد عقوله المدبره بخط الوسط . نعم إنه الفيل الإفواري " يايا توريه " والذي قدم الكثير والكثير لبرشلونة حقق الإتزان ووصل خط الوسط للإكتفاء بوجوده لمساعده وتعزيزه لزملائه بالفرقة . حجز لنفسه مقعداً أساسياً بالفريق الذي لا يرحم اللاعب الدون المستوى , ليجعل من نفسه نجماً وإن لم يكن معروفاً كما هم لاعبوا العالم الأكثر شهرةً ! بصيف عشرين عشرة وعقب انتهاء المونديال أشيع الخبر الذي أحزن الكثير من الكتلان , ألا وهو التخلي عن العاجي المسلم توريه وانتقاله لمانشستر سيتي هناك بإنجلترا بجوار أخيره الحبيب !! قد يكون هو أحب أن ينتقل بجانب شقيقه , لكنني اعتقد متيقناً بأنه لم يرد ترك برشلونة على أن يذهب هناك ! استطراد بسيط وهو أن ديفيد سيلفا لاعب فالنسيا ذهب لنفس الفريق في إنجلترا حيث سوف يلعب الاثنان جنباً لجنب .. ! وفي خطوة يريد روسيل والإدارة البرشلونيه تعويض ما يُعتقد أن يخسره برشلونة من جراء بيع توريه . هاهو يتعاقد مع البرازيلي الأندلسي " أدريان كوريا " والذي بصم هو الآخر ما بصمه بقميص إشبيلية . فبالرغم من أن نجوم الفريق الأندلسي أقل من برشلونة .. إلا أن أدريانو منح الجميع المتعة ونصعها بنفسه قوالب للجماهير ولمحبيه ولمعجبيه , فقد يكون مستواه بآخر ثلاث سنوات مؤهلٌ له بأن يخوض تجربة جديده بأحد الفرق التي تعد أفضل له من إشبيلية , ناهيك عن تألقه بكلتا الرجلين التي أهلته بأن يلعب في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر في زمنٍ ندر بها هذا الامر ! إضافة إلى قدرته على اللعب كجناح وقدراته الهجومية كذلك ! وفق هذه العطيات وأكثر اعجبت بهذا اللاعب كثيراً أستطيع القول خلاف كثير الكتلان بأن هذا اللاعب سوف يفيد برشلونة كثيراً ومن يعلم ؟ فقد يقدم أكثر من نجوم أكبر منه اسماً وأهم منه مركزاً ! بنفس الجملة هناك تخوفات حول الضغط الذي سوف يحمله هذا اللاعب فقد يتحول سلباً مما قد يؤدي إلى هبوط مستواه والمتضرر هو برشلونة بشكل أكبر ! .. ثقة يحملها هذا اللعب على عاتقيه بها سوف يسعى لتقديم كل ما لديه بقميص برشلونة, الثقة نفسها التي قد يفتقدها المدرب الكبير بيب جوارديولا وهو الذي استطيع أن اقرؤه من مدة عقده مع الفريق الكتلوني , حيث جدد لموسم وحيد لا أعلم لماذا ؟!


أيضـاً

فكونه متألق كثيراً مع الفرقة البرشلونيه والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها فلماذا لا يجدد لمدة أطول !؟ قد يخطط لما لا يدور بالحسبان بخروجه بعد موسمنا القادم ! أو يخبئ سيناريو مغاير لنا لا نعلمه الآن ! بهذا الموسم قام برشلونة بتغيرات عده أصفها بالحقبة الجديدة التي بدأت بقدوم روسيل لسدة الحكم بالفريق , ناهيك عن خروج توريه وقدوم فيا وأدريانو ! وهنا يجب أن نتساءل عن مستقبل بعض اللاعبين . على رأسهم السويدي العائد للمنتخب الوطني " إبراهيموفيتش " الذي أشيعت أخبار عنه بأنه سوف يعود لإيطاليا وأخبار تخرج تارة أخرى تعلن بقاؤه مع البرشا ! من ناحية أخرى هل يبقى بويان بطل البدلاء ! فبيدرو الذي أتى بعد بويان هاهو يحتل مركزاً أساسياً بالفريق والمنتخب الإسباني .. أمام اللاعبون الباقون فلا أخبار عنهم كثيره , ففي ظل بيع توريه لا نضمن البديل المناسب له , وبوجود ماكسويل الذي لم يقنع كثيراً هذا الموسم سوف يبقى كظهير , وتواجد أبيدال في مقاعد البدلاء قد تطول في ظل مستواه الغير معهود ! فقبل انطلاقة الليغا قبل شهر تقريباً وبعد إعلام جدول المباريات للموسم المقرر الجديد والذي سوف يبدأ به برشلونة حملة الدفاع عن لقبه للعامين الماضيين أمام راسينغ في ملعب الأخير كما سوف يلعب الكلاسيكو في مرحلة الذهاب على ملعبه أمام الريال وسوف يختتم الليغا بلقاء أمام ريال ملقه .. في ظل كل هذا هاهو ريال مدريد يدشن تعاقداته كاناليس ودي ماريا وبيدرو ليون ويجهز لتقديمهم للجماهير وإدخالهم بجو التمارين تحت قيادة مورينهو الذي عبر تشافي عنه قائلاً : بأن جوزيه مورينهو يشكل دافعاً لبرشلونة . ! بالعودة لموضوع الإنتقالات فموضوع انتقال هنري يعتبر الخبر البائت منذ مواسم فقد أكد اللاعب الفرنسي الكبير وصاحب الخبرة والصولات والجولات في الكامب نو والإمارات أكد قبل عامين بأنه سوف ينتقل للعب في أمريكا وهاهو يؤكد كلامه بالتوقيع لعقد جديد مع فريق بولز الباحث عن الشهرة .. ! لكن بالوقت الراهان اعتقد بأن قضية سيسك فابريغاس تحولت لتوطد نفسها كقضية العام في كتلونيا , شد و جرز بين النادي الكتلوني ماخذاً المبادرة من طرف والرد اللندني من آرسنال الإنجليزي , فغوارديولا وكل كتلونيا تريد فابريغاس في برشلونة , بالعكس تماماً فينغر لا يريد أن يتنازل عنه دون مجهود مضاعف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca3.yoo7.com
 
أفكآر غريبه تؤدي بتآريـخ آلـ بآرسآ علـٌِى آلمٌِحًَكْ ..! >> مقآله طويلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة البارسا :: أخــبــار الــبـــارســــا-
انتقل الى: