منتديات شبكة البارسا
السلام عليكم .. تم فتح " التسجيل " في " منتديات شبكة البارسا " وأهلاً وسهلاً بكم ، زائرنا العزيز هنآك قسم مخصص للزوآر يطرحون فيه ما يحلوا لهم من مواضيع إلخ... ، وأيضاً تستطيـع وضع موضوع طلب فيه تبادل إعلاني لكن يجب قراءة الموضوعين في " قسم الزوآر " وأهلاً وسهلاً بكم .

منتديات شبكة البارسا

منتديات شبكة البارسا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولأخبار البارسا

شاطر | 
 

 فيـا : أستطيع اللعب بجآنب " آلـ عظيم " " إيبراهيموفيتش " .!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: فيـا : أستطيع اللعب بجآنب " آلـ عظيم " " إيبراهيموفيتش " .!!   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:39 pm




أكد النجم الكبير "ديفيد فيّا" أنه لن يواجه أي مشكلة في اللعب بجوار السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي يقال أنه سينافسه في مركز المهاجم رقم "9" .

"فيّا" قال : "لم يكن بوسعنا فعل شيئٍ بعد , فأنا لم ألتقِ به لكونه قد شارك في ( السوبر ) بينما أنما جئت للتو , ولكنني متوافقٌ معه ومع أي لاعبٍ في المجموعة , كما أنه يعد لاعباً عظيماً" , وإعترف أنه إعتقد بأن حلمه في الرحيل للبارسا قد إنتهى بعد ضياع فرصته في "2009م" : "في العام الماضي توقعت أن الأمل قد إنتهى , ولكن العمل منحني فرصة جديدة , وفي الحقيقة أنا تواقٌ للبدء" , معبراً عن سعادته البالغة حيال الترحيب الذي لاقاه في البارسا , وقال : "في غرفة الملابس تشعر بروح العائلة الواحدة" .

وعن فريقه الجديد قال : "إنه يتمتع بكل المؤهلات للمنافسة على الألقاب التي تنتظره , ونحن قادرون كذلك على تخطي ( ريال مدريد مورينيو )" , مؤكداً أن هدفه الأولي يتمثل في الإستعداد بأسرع مايمكن لمباراة "إشبيليه" : "لست أدري إن كنت سألعب وقتها , ولكنني سأتدرب لأكون في أقصى جاهزيتي حتى أكون متاحاً للمدرب" , أما عن موقع لعبه فقال : "لم أتحدث مع المدرب حول ذلك , ولكنني سأكون جاهزاً للعب في أي مكان , ولو كنت جناحاً أيسراً , فالمهم هو أن نعطي بكل مالدينا" , موضحاً أن يتمنى مساعدة الفريق في تحقيق كل البطولات الممكنة تحقيقاً لرغبة الجماهير .

كما خصّ "ريال مدريد" بجزء من حديثه حين قال : "لطالما كان هذا الفريق خصماً للبارسا , ولقد عزز صفوفه بلاعبين جيدين , لديه طاقمٌ رائع , ولكنني آمل أن يتربع البارسا على القمة , لقد نال الفريق ( 99 نقطة ) في الموسم الماضي , ووصل لـ ( نصف نهائي الأبطال ) , وها نحن نعتمد على أنفسنا للقيام بأمورٍ جيدة" .

وفيما يخص ذلك اللقاء قال : "لقد أدينا الشوط الأول بصورة جيدة وسيطرنا على الكرة فيه , ليتفوق خصمنا علينا في الشوط الثاني وليقلب النتيجة , هل يمكننا العودة في الإياب ؟؟ هذا هو البارسا وفعلها آلاف المرات , وبإمكناننا العودة دون شك" .

وعبر عن أسفه حيال الفشل في التعاقد مع "سيسك فابريغاس" فقال : "لا أحب الحديث عن مشاعر الإستياء , ولكنني كنت أتمنى مجيئه , لقد كان ذلك مؤلماً ولكنه مازال شاباً , وهو مستمرٌ في حلمه بإرتداء القميص , فهو يريد المجيئ وعاجلاً أم آجلاً سيحقق حلمه" .

وتطرق كذلك لسعادته باللعب جوار "ليونيل ميسي" فقال : "إنه لاعبٌ مميزٌ وفريدٌ من نوعه , فهو اللاعب الأفضل في العالم , ويقوم بأمورٍ يعجز عنها غيره , ومن المحفز جداً اللعب بجواره" , بينما علق عن قضية محدودية عناصر الفريق فقال : "هنالك الكثير من الثقة في لاعبي الفريق الرديف , فلقد أنتجت لنا ( لا ماسيا ) نجوماً مثل ( تشافي ) , ( بويول ) , ( إنييستا ) و ( ميسي ) , وهو نجومٌ عالميون لا يقدرون بثمن" .

أخيراً قال عن "فالنسيا" : "أتمنى أن يكون الفريق قادراً على المنافسة في الموسم الجديد , لدى الفريق عناصر رائعة , وبالتأكيد سيقدم الفريق صورة جيدة في الموسم الحالي" .

<td style="FONT: bold 12pt arial">
</SPAN></SPAN>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca3.yoo7.com
 
فيـا : أستطيع اللعب بجآنب " آلـ عظيم " " إيبراهيموفيتش " .!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة البارسا :: مــقــالات الــلاعبــيــن-
انتقل الى: