منتديات شبكة البارسا
السلام عليكم .. تم فتح " التسجيل " في " منتديات شبكة البارسا " وأهلاً وسهلاً بكم ، زائرنا العزيز هنآك قسم مخصص للزوآر يطرحون فيه ما يحلوا لهم من مواضيع إلخ... ، وأيضاً تستطيـع وضع موضوع طلب فيه تبادل إعلاني لكن يجب قراءة الموضوعين في " قسم الزوآر " وأهلاً وسهلاً بكم .

منتديات شبكة البارسا

منتديات شبكة البارسا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولأخبار البارسا

شاطر | 
 

 إدارة برشلونة محبطة من ضم فابريغاس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: إدارة برشلونة محبطة من ضم فابريغاس    الثلاثاء أغسطس 17, 2010 12:47 pm

)

أكد جوسيب ماريا بارتومويو نائب رئيس برشلونة يؤكد أن فشل إدارة ناديه في إنهاء تعاقدها مع سيسك فابريغاس لاعب آرسنال الإنكليزي يعتبر خبراً حزيناًَ للجانب الكاتالوني على الصعيدين الرياضي والمعنوي.

وقال بارتومويو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الأحد:"نبأ بقاء سيسك في آرسنال هو خبر حزين بالنسبة لنا على المستويين الرياضي والنفسي، وعلى الرغم من أنه نبأ إيجابي إقتصادياً في ظل ظروفنا الحالية إلا أن التعاقد مع اللاعب كان إستثماراً طيباً للمستقبل".



العرض تجاوز الـ40مليون

وأضاف النائب الكاتالوني:"عرضنا الأخير لضمه تجاوز الـ40 مليون، وهو رقم منطقي من وجهة نظرنا، إلا أن رد إدارة آرسنال أظهر لنا عدم تقديرهم لهذا العرض، لم يحدث مرة مطلقاً أن أبلغونا بسعر محدد، لا يمكنني وصف ما حدث بأنه محبط فنحن في النهاية نحترم ونتفهم رغبة آرسنال في عدم بيع قائد فريقه".




وتأتي كلمات بارتومويو عقب إعلان نادي آرسنال اللندني بقاء سيسك فابريغاس في صفوفه للموسم المقبل مستبعداً فكرة إنتقاله لأي فريق أخر خلال موسم إنتقالات الصيف، واضعاً حداً فاصلاً لمحاولات برشلونة لضم اللاعب الذي كان ضمن صفوف فرق الشباب الخاصة به قبل أكثر من سبع سنوات.

وأكد بارتومويو أن ساندرو روسيل الرئيس الجديد للنادي تدخل بنفسه في أكثر من مناسبة لإنهاء صفقة سيسك، ولكننا أهدرنا شهر يوليو بأكمله في تحسين علاقتنا بإدارة آرسنال خاصة أنها كانت ممتعضة من أسلوب مفاوضات إدارة برشلونة السابقة تحت رئاسة جوان لابورتا.




قصة مختلفة في العام المقبل

وقال بارتومويو المرافق لبعثة النادي الكاتالوني في العاصمة الصينية بكين خلال جولة الفريق الإعدادية للموسم المقبل:"السبت تأكدنا من وصول عملية سيسك إلى نهايتها، وفي العام المقبل ستكون هناك قصة مختلفة، نحن لا لن نعاني من نقص في فريقنا، علينا النظر إلى بيتنا من الداخل وتحديداً في فرق الشباب لسد أي فراغ".

استدعاء سبعة لاعبين إلى المنتخب

وختم النائب حديثه بالحديث عن إستدعاء سبعة لاعبين من برشلونة للمشاركة مع المنتخب الإسباني في مباراة المكسيك الودية الأربعاء المقبل بقوله:"علينا احترام قرار الإستدعاء ولكننا في حالة إندهاش خاصة أننا مازلنا في إطار جولتنا الإعدادية في آسيآ
ا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca3.yoo7.com
 
إدارة برشلونة محبطة من ضم فابريغاس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة البارسا :: أخــبــار الــبـــارســــا-
انتقل الى: